نحن المهنية في الحماية
سلسلة من القفازات والأقنعة والعزلة العباءات
  • حماية اليد
مصنوعة قفازات عمل السلامة من النايلون والبوليستر والمواد الإلكترونية وغيرها من المواد الألياف. السطح مغمورة في اللاتكس والنتريل، بو، إلخ
Bأودي حماية
وهي مصنوعة من المواد PP + PE خالية من اللاتكس. مقاومة للتآكل؛ طارد السوائل والكحول تماما تماما.
حماية التنفس
تساعد حلقة الأذن المرنة عالية في تناسب المستخدمين المختلفين ومساعدة مرفق النقطة المزدوجة على توفير ختم آمن.
الصين الرائدة الشركات المصنعة والتاجر من منتجات تأمين العمل - FURUNDA
تم تأسيس FURUNDA في فبراير 2012، لدى الشركة 5 مصانع إنتاجية، أساسا لإنتاج منتجات حماية اليدين كجسم رئيسي والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات من الأقنعة المتاح والثوب العزلة. في الوقت الحاضر، أساسا المنتجات: قفازات العمل، أقنعة طبية يمكن التخلص منها، أقنعة الجراحية المتاح المتاح، الملابس الواقية الطبية المتاح، العزلة الطبية درع الوجه، قناع العين العزلة الطبية، ملابس العزلة إلخ،. كان لدينا شهادة تسجيل الأجهزة الطبية الطبقة الثانية الصادرة عن شاندونغ إدارة الغذاء والدواء و CE.
 
ورشة العمل هي ورشة عمل عالية لتنقية المستوى C عالية المستوى، ونوعية المنتج والابتكار التكنولوجي هو القدرة التنافسية الأساسية لتطوير الشركة، وسوف مؤسسة لبناء قاعدة لمنتجات الوقاية من الوباء في المستقبل.
نحن نواصل تطوير الأعمال
مع العملاء من مختلف الصناعات

قفازات النتريل المغلفة

في نهاية المطاف في الراحة والملاءمة والمتانة. النايلون وبطانة ELASTANE العناق من ناحية بينما فتل الرطوبة غير المرغوب فيها بعيدا. يوفر طلاء قسط رغوة النتريل مقاومة ممتازة للتآكل.

قفازات مقاومة للنفط

وانخفض هذا دائم قفاز النتريل الوزن الثقيل الاضافي بالكامل، وإعطاء المزيد من الحماية ضد الجروح والخدوش، ثقوب والدموع. تسمح ميزة صفعة سلامة هذه القفازات المراد إزالتها على الفور بكل سهولة.

القفازات المضادة للقطع المستوى 5

خفض مستوى 5 القفازات المقاومة للحماية من الجروح والأدوات الحادة. بطانة سلس لمزيد من الراحة والبراعة. EN407 اتصالات على مستوى الحرارة 1 يوفر الحماية لفترة قصيرة ضد درجات حرارة تصل إلى 100 درجة مئوية
دعونا نبدأ من المدونات من FURUNDA
أخبار- 6

هذه المآخذ المتاح مصنوعة من مواد حماية البيئة، فهي ناعمة جدا ومريحة. يمكن ارتداء الأصفاد المرن بسهولة مع قفازات لتوفير الحماية، مع توفير الراحة والمرونة. يوفر Caseall Posebosable. توفر CoveAlle Coverall الكاملة تغطية الجسم بالكامل أثناء الترقيات والألوان

أخبار- 5

1.BFE≥99٪ كفاءة الترشيح البكتيرية ≥99٪ .2. PFE≥99٪ كفاءة الترشيح معينة ≥99٪ .3. بفعالية البكتيريا، حبوب اللقاح، الغبار، haze.Applications: المستشفى، الجراحية، الطبية، الأسنان، العيادة، المدرسة، الأغذية الصناعية، غرفة نظيفة، مختبر، حماية يومية إلخ.

أخبار- 4

قفازات عمل السلامة مصنوعة من النايلون والبوليستر و HPPE وغيرها من مواد الألياف. السطح مغمورة في اللاتكس والنتريل، بو، إلخ، يمكن استخدامها بسهولة في العديد من المناطق. مناسبة للعمل مع الزيوت الخفيفة والسوائل ولديها مقاومة للقطع والثقب.

أخبار - 3

قفازات عمل السلامة مصنوعة من النايلون والبوليستر و HPPE وغيرها من مواد الألياف. السطح مغمورة في اللاتكس والنتريل، بو، إلخ، يمكن استخدامها بسهولة في العديد من المناطق. مناسبة للعمل مع الزيوت الخفيفة والسوائل ولديها مقاومة للقطع والثقب.

مرحبا بكم في ملء النموذج للاتصال بنا

نحن هنا. سيقوم موظفونا بالاتصال بك قريبا وتوفر معلومات مفصلة عن منتجاتنا وشروط الطلب والتسليم.

اتصل بنا

تم تأسيس FURUNDA في عام 2012، لدى الشركة 5 مصانع إنتاجية، أساسا لإنتاج منتجات حماية اليد كهيئة رئيسية والبحث والتطوير والإنتاج والمبيعات من الأقنعة المتاح والثوب العزلة.

شخص

داني

هاتف

18669916587 86+

ال WhatsApp

15339972482 86+

بريد الالكتروني

حقوق الطبع والنشر © 2021 FURUNDA بدعم من  Leadong.